اسئلة متكررة
ما نوع الرقم الذي يمكنني حجزه؟

استخدم أداة فيرجن موبايل لحجز الرقم المناسب لك. إذا كنت ترغب يمكنك اختيار رقم ذو معنى خاص بالنسبة لك، مثلا عيد ميلادك، رقم حظك أو رقم لوحة سيارتك. الأمر يعود إليك! يمكن حجز أرقامنا الذهبية والفضية والمجانية بسهولة من خلال موقعنا هنا. أيضا لدينا عدد محدود من الأرقام الحصرية السوبر ذهبية، البلاتينية والماسية ستكون متاحةً من خلال مزاد سوف يتم تنظيمه قريباً.

ما هي أنواع بطاقات الائتمان التي يمكنني استخدامها لشراء رقم؟

يمكنك حاليا الدفع عبر موقعنا على الانترنت باستخدام ماستر كارد أو فيزا. نخطط أيضا لإضافة مجموعة واسعة من البطاقات الأخرى قريبا. سيكون يإمكانك أيضا في المستقبل شراء الأرقام في أي متجر من متاجر فيرجن موبايل.

هل لابد من تواجدي شخصيا لاستلام الشريحة؟ هل بإمكاني إرسال شخص آخر لاستلامها؟

عندما تذهب إلى متجر فيرجن موبايل أو أحد موزعينا المعتمدين لتسلم الباقة الترحيبية (الشريحة) الخاصة بك، سيكون عليك إظهار نفس الهوية الشخصية سارية المفعول والتي استخدمتها في حجز رقمك. إذا كانت أرقام الهوية لا تتطابق فلن يكون بإمكانك تسلم رقمك الجديد. نهدف من خلال ذلك إلى التأكد من أنك أنت هو من يستلم الرقم.

متى يمكنني استلام الشريحة SIM الخاصة بي؟

بمجرد إتمام عملية الحجز بنجاح، سوف نبعث لك يرسالة نصية و بريد إلكتروني يحتوي رمز التفعيل الخاص بك. سنقوم بعد ذلك بإرسال بريد إلكتروني آخر ورسالة نصية أخرى حينما تكون الباقة الترحيبية (الشريحة) جاهزة للإستلام. يمكنك استلام الباقة الترحيبية الخاصة بك في أي متجر فيرجن موبايل أو موزع معتمد في المملكة. سوف نقترح عليك مجموعة مختارة من المتاجر الواقعة بالقرب من العنوان الذي قدمته أثناء الحجز وسوف يكون ايضا بإمكانك استخدام محدد المواقع المتواجد على موقعنا للعثور على متاجر أخرى.

ماذا يجب أن أفعل برمز التفعيل الذي وصلني عبر البريد الإلكتروني والرسالة النصية القصيرة؟

قم بالإبقاء على هذا الرمز في المتناول. ستحتاجه إلى إحضاره معك عند استلام شريحتك من متجر فيرجن موبايل أو أي موزع معتمد.

عند استلام شريحتك، فقط قم بإدخال الرقم *118# ثم اضغط على الإرسال، سوف تظهر لك رسالة على شاشة الهاتف تطلب منك إدخال رمز التفعيل.

تذكر دائما أن رمز التفعيل موجود في البريد الإلكتروني والرسالة النصية التي تسلمتها بعد حجز رقمك.

هل يمكنني بيع رقمي أو نقله إلى مشغل آخر؟

لا يجوز لك نقل الرقم إلى أي شخص آخر. هدفنا أن تكون عملية حجز الأرقام عادلة وشفافة للجميع. لذا إن حاولت بيع رقمك لشخص آخر فلن يكون بإمكانه استخدام رمز التفعيل.

لن يكون أيضا بإمكانك استلام الشريحة في حالة عدم تطابق الهوية المحضرة معك مع الهوية التي استخدمت عند حجز الرقم.

لن يكون بإمكانك نقل الرقم إلى أي شخص آخر إلا بعد انتهاء فترة الالتزام المنصوص عليها في الشروط والأحكام. بإمكانك الاطلاع على الشروط والأحكام عبر زيارة هذا الرابط:

الشروط والأحكام

أنا لست أحد عملاء فيرجين موبايل. هل يحق لي استخدام أداة الحجز من فيرجين موبايل؟

بالتأكيد، يسعدنا ذلك كثيرا! لاتنس أن تقوم بجولة في موقعنا، ستجد أسبابا كثيرة لتغيير مشغلك.

هل يمكنني تحويل رقم هاتفي إلى شبكة أخرى أو التخلي عنه تماما؟

نأمل أنك لن تضطر إلى فعل ذلك. ولكن الجواب القصير هو “لا”. لا يمكنك التخلي عن رقمك إلا بعد انتهاء الحد الأدنى لفترة الالتزام المنصوص عليها في الشروط والأحكام. كما أنه لن يكون ممكنا نقل رقمك إلى شبكة أخرى. للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام من هنا:

الشروط والأحكام

كم عدد الأرقام التي يحق لي حجزها؟

نريد لعملية حجز الأرقام أن تكون عادلة وشفافة للجميع. لذا سيتم السماح لكل شخص أن يقوم بحجز رقم واحد فقط مقابل كل بطاقة هوية /إقامة أو بطاقة ائتمان.

لا تتردد في تسجيل أرقامٍ للأصدقاء و أفراد العائلة باستخدام بياناتهم الشخصية إذا وافقوا على ذلك.

أنا أحد عملاء الدفع المسبق، هل يمكنني شراء رقم فيرجن موبايل؟

بالتأكيد يمكنك ذلك! إن جميع الأرقام المجانية من فيرجين موبايل تعمل مع الاشتراكات المسبقة الدفع و المفوترة.

أنا أحد عملاء الخط المفوتر، هل يمكنني شراء رقم فيرجن موبايل؟

بالتأكيد يمكنك ذلك! إن جميع الأرقام المجانية من فيرجين موبايل تعمل مع الاشتراكات المسبقة الدفع و المفوترة.

أود حجز رقم فضي أو ذهبي ولكن ليس لدي بطاقة ائتمان. ماذا يمكنني أن أفعل؟

يمكنك حجز أحد أرقامنا المجانية! مع الكم الهائل من الأرقام المجانية المتاحة، نحن على يقين من أنك سوف تجد الرقم المناسب لك. نأمل أن نتمكن في المستقبل من توفير إمكانية شراء الأرقام نقدا من محلاتنا.

إذا قمت بشراء رقم ذهبي أو فضي، هل سأضطر إلى شراء الباقة المفوترة عندما استلام الشريحة الخاصة بي؟

لا، لقد جعلنا الأمر سهلا للغاية! يمكنك الاختيار من بين أي من باقاتنا المثالية عند حضورك لاستلام شريحتك الجديدة.

ماهي المدة التي يسمح لي فيها باسترجاع المبلغ إذا لم يعد يعجبني الرقم المحجوز؟

نأمل بكونك سعيدا برقمك الجديد من فيرجين موبايل. في حالة عدم رضاك لسبب ما، يمكنكم استرداد المبلغ المدفوع كاملاً في موعدٍ أقصاه 30 يوماً من تاريخ الشراء طالما أن الرقم لم يتم تفعيله. إذا كنت تود استرداد المبلغ، يرجى اتباع هذه التعليمات.

الشروط والأحكام

هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع إذا كنت قد قمت بتفعيل رقمي الجديد؟

لا، للأسف لا يمكنك استرداد المبلغ إذا كان قد تم بالفعل تفعيل رقمك.

هل الدفع من خلال البطاقة الائتمانية مضمون و آمن على موقعكم؟

الدفع عبر موقعنا آمن تماماً.. الأمان والخصوصية عاملان مهمان بالنسبة إلينا. موقعنا يستخدم خوادم آمنة تماما ونستخدم بوابة الدفع الرائدة عالميا Payfort و SABB لمعالجة كافة مدفوعاتكم.